رجل جزائري يتزوج عروسين بحفل واحد وماحدث من الأهل داخل قاعة العرس مفاجاة

يبدو أن هرمونات الحاج متولي سعيد بطل مسلسل عائلة الحاج متولي تسري في بدن الكثير والكثير من الرجال خاصة في مجتمعاتنا العربية حيث يفضل هؤلاء الرجال الإرتباط بأكثر من سيدة في وقت واحد ، غير أن ما فعله الشاب رشيد الجزائري المنتمي إلي ولاية سكيكدة ربما فاق خيال مؤلف المسلسل المصري بمراحل حينما صمم على أن يجمع بين عروسين في حفل زفاف واحد.. فياتري ما هي تفاصيل القصة ولماذا فعل رشيد الجزائري ذلك.

تشهد الجزائر في الفترات الأخيرة أكثر من واقعة ترتبط بالزواج ربما كانت غريبة للغاية وأغرب من الخيال بعينيه ، فلم يمر الكثير من الوقت على قصة الشاب الجزائري الذي إرتبط عقب رحيل زوجتة بأربعة أيام معقبا على ذلك بأنه أنتظر بما فيه الكفاية لإتخاذ تلك الخطوة حتي ظهر لنا شخص أخر قام بإجراء مراسم زفافه على عروسين بنفس قاعة الزفاف وهو رشيد الجزائري.

وفي هذا الإطار ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بخبر زواج رجل جزائري من امرأتين في حفل زفاف واحد، وسط حالة من الذهول، خاصة بعد انتشار صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة غير عادية.

الرجل الذي يدعى رشيد، وهو من ولاية سكيكدة، أقام حفل زفاف كبير جمع خلاله بين عروستين في نفس التوقيت وذلك بحسب ما ذكرتة العديد من التقارير الصحفية في الجزائر.

صور الرجل مع عروستيه اللتين وقفتا بجواره بفستانين أبيضين انتشرت إنتشار النار في الهشيم على كافة المواقع الإلكترونية، فيما تشاركت أسر وأصدقاء الأطراف الثلاثة، الفرحة في الحفل بصورة تدعوا إلي الدهشة وذلك لعدم وجود أى خلافات أسرية بين العائلات الثلاثة.

ومن بين تلك الصور التي أثارت ردود فعل كبيرة على الشبكة العنكبوتية، صورة دعوة حفل الزفاف، التي تضمنت اسم العريس، والعروستين بطريقة غير متخيلة حيث دائماً ما اعتدنا على أن تكون دعوة العرس متضمنه إسم العريس والعروس فقط لا أكثر ولا أقل.

الكثير من مستخدمي الإنترنت في الجزائر تسألوا، حول الكيفية التي تمكن من خلالها الرجل من إقناع المرأتين بالموافقة على مثل هذا الإجراء الغريب والعجيب الذي لا يستطيع أن يقوم بفعله ربما رئيس أحد الدول أو الملوك العرب.

وانقسمت الآراء بين مؤيد لهذه الخطوة، والتأكيد على أنها موفرة ماديا، فيما رأى آخرون أنه كان من المفترض أن تحظى كل امرأة منهن بحفل خاص بها لتكمل فرحتها بصورة منفصلة عن الأخري وحتي لا تقع المشاكل في الفرح.

الشئ الأغرب والاعجب حتي الآن في هذه القصة أن العرس قد مر فعلياً بسلام وأمان تام وانتهت حفلة الزفاف دون أن تقع أى خسائر في الأرواح أو إصابات نتيجة هذه الخطوة العبقرية التي قام بها رشيد الجزائري واصطاد من خلالها عصفوران بحجر واحد.

وفي الختام باعتقادكم كيف استطاع رشيد الجزائري فعل تلك الفعلة وهل أقنع العروسان أن تقيمان معه في ذات المنزل.

Exit mobile version