ملعب لقطات

رد رسمي من لجنة الحكام عن الهدف الثاني للزمالك في مرمي الأهلي

أثارت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الأخيرة، حيث أثار الهدف الثاني للزمالك جدلًا واسعًا بين الجماهير والمحللين.

وحقق نادي الزمالك فوزًا مهمًا على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق سيف الدين الجزيري الذي سجل هدفي الفوز.

هذا الانتصار منح الزمالك دفعة قوية في مشواره بالدوري المصري، وأكد على أهمية النقاط الثلاث التي تم حصدها.

وأثار الهدف الثاني للزمالك، الذي سجله الجزيري، جدلًا كبيرًا بسبب اعتقاد البعض بأنه كان يجب احتساب خطأ قبل تسجيل الهدف.

وقد وجهت الجماهير انتقادات للحكم إبراهيم نور الدين لاحتسابه الهدف دون تردد، رغم التدخل الذي بدا خطيرًا على عمر كمال عبدالواحد.

دافع محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، عن أداء الحكم نور الدين، مؤكدًا أنه لم تكن هناك أخطاء تحكيمية مؤثرة على نتيجة المباراة.

وأشار إلى أن الطاقم التحكيمي حصل على تقييم عالٍ نظرًا لتركيز الحكم ووعيه بأهمية اللقاء، وأكد فاروق أنه لا توجد مباراة خالية من الأخطاء التحكيمية، مشبهًا ذلك بالأخطاء التي يمكن أن يرتكبها المدربون واللاعبون.

وأوضح أن الهدف الثاني كان صحيحًا بنسبة 100%، مخالفًا بذلك تصريحات الخبير التحكيمي توفيق السيد الذي رأى أن الهدف كان يجب ألا يحتسب.

جماهير الزمالك أيضًا كان لها رأي في التحكيم، حيث رأت أن هناك ضربتي جزاء لم يتم احتسابهما لصالح فريقهم، وهو ما أثار الجدل أيضًا.

رغم كل الجدل، فإن الفوز الذي حققه الزمالك قد طغى على أي نقاش حول الأخطاء التحكيمية، مع التركيز على أهمية النقاط الثلاث التي تم الحصول عليها.

وأثارت تصريحات الحكم إبراهيم نور الدين بعد المباراة جدلًا، خاصةً بعد نفيه للشائعات حول اعتزاله التحكيم، وأكد أنه لن يعتزل إلا بعد إدارة مباراة نهائية أو حاسمة وليس بين صاحبي المركز الثامن والتاسع.

ورد فاروق أن ابراهيم نور الدين أخطا فى تصريحه، وأن مباراة القمة أقوي مباراة بمصر حتي لوكانت ودية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى