أخبار الرياضة

كلوب يلمح لإمكانية تغيير مركز الجوكر

يبدو أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في طريقه لتغيير مركز جناح فريقه السنغالي ساديو ماني خلال الفترة المقبلة.

ومنذ قدوم المهاجم السنغالي إلى الأنفيلد ويقدم مستويات مميزة مع الريدز، حيث يقضي موسمه الثالث، ونجح في تسجيل ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وقال “كلوب” خلال تصريحات صحفية نقلتها “ميرو” البريطانية : ” منذ قدومه إلي ملعب الأنفيلد ساعد الفريق كثيرًا، تطوركثيرًا، فهو لاعب مميز هجوميًا، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز”.

وتابع : ” ماني يستطيع ان يكون مهاجم، وأحيانًا يستطيع أن يصبح وسط ميدان وهو قادر على اللعب في مركز أعمق قليلًا ، فهو أشبه بالجوكر”.

وأضاف قائلًا: ” لم أجرب تغيير مركزه حتى الآن، لأننا نملك لاعبين آخرين في العمق، لكن من الممكن أن نفعل ذلك في الفترة المقبلة”.

واختتم المدرب الألماني كلامه بالإشادة بالقوة البدنية لماني، مشيرًا إلي سرعته المثيرة، قائلًا : ” قوي بدنيًا وفنيًا، سريع البديهة، يسدد بقوة بكلتا القدمين، كان يحتاج مزيدًا من الثقة في بداية انضمامه للفريق، كانت بدايته جيدة، لم يصدق نفسه حينها، لكن تطوره جعل منه لاعب من طراز عالمي، يعرف كيف يتعامل مع الضغوط، وهذا ساعدنا كثيرًا “.

يذكر أن الدولي السنغالي أثار قلق جمهور ليفربول، بعد انتشار مقطع فيديو، خلال مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، ظهر الجوكر وهو يبكي، نتيجة صافرات الاستهجان من جانب جمهور السنغال، بعد أن أضاع عدد من الفرص أمام المرمى، ظنًا منهم أن اللاعب قد أصيب.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول نجح في ضم ماني خلال صيف 2016 قادمًا من ساوثهامبتون، مقابل 34 مليون جنيه استرليني، وجدد عقده مع الفريق حتى صيف 2021.

 

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى