نكشف سبب حذف ريهانا صورة حبيبها السعودي بعد دقائق من نشرها.. مفاجأة

كشفت الفنانة ريهانا عن مفاجأة لجمهورها خلال نشرها صور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” خلال إحتفالها برفقة عدد من الأصدقاء بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين حيث ظهر في الخلفية وجه حبيبها الميلياردير السعودي حسن جميل.

وبعد ان نشرت الصور لاحظت وجه حبيبها في الصور فأدركت على الفور الخطأ الذي أوقعت نفسها فيه وقامت بحذف الصورة وأعادت نشرها بعد أن أجرت عليها تعديلاً بقص الجزء الذي يظهر رجه جميل وعلّقت عليها بالقول:”العصابة” قالصدةً أصدقائها اللواتي بدينّ معها في الصورة.

ريهانا تكشف عن وجه حبيبها السعودي
ريهانا تكشف عن وجه حبيبها السعودي

وقد أثار تصرف ريهانا هذه جدلاً كبيراً، حيث أشار البعض إلى إستغرابه من محاولة إخفاء وجوده معها رغم أنه قد حرص على الظهور معها مؤخراً في عطلتهما في العاصمة الفرنسية باريس.

وظهرت ريهانا في حفل عيد ميلادها بإطلالة ملفتة، حيث اختارت فستاناً من قطعتين، جاء نصفه السفلي على شكل هوت شورت باللون الأسود ارتدته أعلى جوارب طويلة من النايلون، بينما جاء الجزء العلوي على شكل بلوزة واسعة للغاية وبدون أكمام لتكشف الكتفين وتتخذ شكل الوردة المتفتحة باللون الفوشيا الجريء.

الحفل حضره عدد من أقارب ريهانا وأصدقائها المقربين، بالإضافة لبعض النجوم مثل توني براكستون وليوناردو ديكابريو وباريس هيلتون، ولم يتم الكشف بعد عن الهدية التي تلقتها ريهانا من حبيبها حسن جميل بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

Exit mobile version