آخر الأخبار

زواج مريهان حسين ومحمد رجب يشعل مواقع التواصل.. والفنان يكشف مفاجأة

نشرت الفنانة ميرهان حسين مقطع فيديو قصيرا، ظهرت فيه مرتدية فستان زفاف، في إطلالة ساحرة، عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وأثارت حالة من التساؤلات حول هذا المقطع، خاصة وأن الفنان محمد رجب كان برفقتها ويرتدي بدلة العريس، فما حقيقة الفيديو؟.

ما القصة وراء فيديو «زواج ميرهان حسين»؟

لم تعلق الفنانة ميرهان حسين على «الاستوري» أو تشر إلى أنه كواليس عمل جمعها بالفنان محمد رجب، لكن الأخير أعاد نشر الفيديو المتداول، وأشار في تعليق عبر خاصية الاستوري على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، إلى أنه من كواليس مسلسل الونش الذي عُرض عام 2022.

ومسلسل الونش للفنانة ميرهان حسين والفنان محمد رجب من إخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، يتكون من 45 حلقة.

تدور أحداث المسلسل من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال الذي بدأ حياته من الصفر، حيث كان يعمل في مجال الأدوات الصحية، وحاصلا على دبلوم فني صناعي، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل صاحبة الملامح الجميلة تتمتع بشهرة كبيرة وتنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه.

CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 60?

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى