آخر الأخبار

شاهد| تعليق أحمد السقا على تقليد علي ربيع له في سك على أخواتك.. صور

قام الفنان الممثل علي ربيع نجم فريق “مسرح مصر” بتقليد الفنان أحمد السقا على طريقته الكوميدية الساخرة من خلال مسلسله الكوميدي “سك على أخواتك” الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء على قناة MBC مصر.

حيث قام الفنان الممثل على ربيع بتقليد الفنان النجم أحمد السقا في أحد مشاهده الشهيرة في فيلم “أفريكانو” اثناء قفزة في البحر ليثبت حبه لمنى زكي عندما طلبته منه ذلك، إذ كان يتواجد علي ربيع مع حبيبته داخل المركب ولكنه رفض القفز في البحر حتى لايبتل جلبابه الصعيدي.

نشر أحمد السقا مشهد على ربيع في المسلسل وعلق عليه عبر حسابه على instagram، ” لو قولتلك تنط من هنا ؟؟؟ مبروك ياعلي وبالتوفيق ومبروك المنتج الخلوق صادق الصباح ربنا يكمل نجاحكم”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “سك على أخواتك” يعرض على قناة “mbc مصر”، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد أيضا:
شاهد| إيزابيلا كوبر تعلن انحيازها للنادي الأهلي بأغنية حماسية.. فيديو

بطلة فيلم «العفاريت» تظهر بالحجاب لأول مرة.. شاهد

ضحية رامز جلال اليوم الأحد من الوسط الرياضي.. والكشف عن بديل هيكتور كوبر

أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا يسحر قلوب رواد مواقع التواصل.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى