آخر الأخبار

بعد إعلان خطبته.. هذه حقيقة خطوبة تريزيجيه على ابنة عصام الحضري !

نشر اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، صورة من حفل خطوبته فجر اليوم الثلاثاء ضمن خاصية “ستوري” حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهاتا لقصيرة “إنستجرام”.

فيما ولم يظهر في الصورة سوى دبل الخطبة في يد تريزيجيه وخطيبته الجديدة، ومن هنا خرجت شائعات بالجملة حول ارتباط تريزيجيه بنجلة عصام الحضري، شدوى الحضري، خطيبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا السابقة.

حقيقة خطوبة تريزيجيه على ابنة عصام الحضري
حقيقة خطوبة تريزيجيه على ابنة عصام الحضري

الأمر الذي تطلب خروج شدوى الحضري لنفي الخبر بسرعة عاجلة عبر حسابها الشخصي، حيث أكدت أن محمود حسن تريزيجيه لم يتقدم لخطبتها، كما أنه لا يوجد حديث أو لقاءات شخصية وقعت بينهما على الإطلاق لتتم الخطبة.

بينما التزم اللاعب الدولي محمود تريزيجيه الصمت حتى الآن، ولم يكشف عن صورة جديدة من حفل خطبته للرد على الشائعات المترددة حوله رفقة نجلة عصام الحضري، شدوى الحضري.

فيما واكتفى تريزيجيه بنشر تدوينه عبر حساباته الشخصية عبر “تويتر” و”إنستجرام” لحث متابعيه من عدم الالتفات لأي شائعة أو كلام يكتب على لسانه في أي موضوع، فقال : ” لست مسؤول عن أي شئ يُكتب على حساب أخر غير حساباتي الموثقة فقط.. شكرًا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى