آخر الأخبار

شاهد.. شيكو و «أبو حفيظة» يغنيان أغنية وطنية في كواليس «قلب أمه»

نشر الفنان هشام محمد الشهير بـ«شيكو»، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو له برفقة الفنان أكرم حسني وهو متنكر في شخصية «أبو حفيظة» وهما يغنيان أغنية وطنية للمطربة سوزان عطية والمطرب توفيق فريد هي «مصر يا أم الدنيا»، من كواليس تصوير فيلم «قلب أمه».

وعلق شيكو على الفيديو، الذي حاز إعجاب الآلاف من متابعيه، قائلاً: «صباح الخير يا مصر…. اهبل واحد في اصحابي الفنان سيد ابو حفيظة.. واحشني».

ويواصل شيكو وأبو حفيظة في تصوير فيلمهما الجديد «قلب أمه»، المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل، حيث كشف الأول عن دوره قبل عرض العمل بأنه سيقوم بشخصية «بلطجي»، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عمرو صلاح.

وفي سياق آخر، يصور أكرم حسني حاليًا فيلم “البدلة”، مع الفنان تامر حسني، الذي يشارك في بطولته أمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور

شاهد أيضًا:

«شيكو» بلطجي في «قلب امه».. فيديو

رقص «عروس ماريونت» على أنغام الطبلة الأكثر إنتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى