آخر الأخبار

كوبر يطلب طلب هام من الرئيس السيسي لمنتخب مصر.. تعرف عليه

طلب هيكتور كوبر ، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكرار مقابلته لبعثة منتخب مصر من جديد ولكن بعد العودة من منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، للرئيس عبد الفتاح السيسي أن كامل أعضاء البعثة من لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري عازمون على تقديم مستوى وأداء طيب في مونديال روسيا.

وحرص هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على توجيه الشكر للرئيس السيسي، خاصة وأنه في كل مرة يستقبلهم ويكون حريص دائمًا على مساندة اللاعبين والجهاز الفني قائلًا: “هذا أمر رائع، وأتمنى أن تكون المرة المقبلة بعد تحقيق إنجاز في كأس العالم”.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

شاهد أيضا:
محمد صلاح يكشف لـ«ماركا» عن أسوء لحظة في مسيرته الكروية مع ليفربول

شاهد| طرح الأغنية الرسمية لمونديال روسيا 2018 بمشاركة ويل سميث ورونالدينيهو

مصدر بالأهلي يكشف المدير الفني المرشح بعد فشل المفاوضات مع جوزيه جوميز

ظهور مفاجئ لـ«مكة محمد صلاح» في دورة رمضانية في نجريج.. صورة

اتحاد جدة السعودي يصدر بيان لحسم موقفه من مفاوضات على معلول

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى