آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. فيديو

صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن درجات الحرارة ستتجه إلى الانخفاض السريع بداية من غدًا الجمعة، وذلك على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد.

ومن المقرر، أن تنخفض درجات الحرارة ما بين 6 إلى 7 درجات مئوية دفعة واحدة، مشيرًا أن موجة الرياح الشديدة والمثيرة للرمال والأتربة ستستمر إلا أن الحرارة ستنخفض، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة سقوط للامطار بشكل خفيف.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، ان أنحاء الجمهورية كافة ستشهد عدم استقرار في درجات الحرارة، حيث سترتفع في جنوب الصعيد بينما ستنخفض في القاهرة وشمال الصعيد، كما ستشهد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة يصل إلى حد العاصفة في بعض المناطق المكشوفة.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة ستنخفض في جنوب الضعيد فقط بداية من بعد غدًا السبت، فيما سيشهد البحر الأحمر حالة من الاضطراب الشديد وارتفاع الموج ما يؤدي لاضطراب في الملاحة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى