آخر الأخبار

تقارير جديدة ترشح محمد صلاح إلى مانشيستر سيتي في الميركاتو

وفقًا للتقرير الذي أعدته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فقد قام أسطورة الأرسنال الإنجليزي، إيان رايت، بترشيح محمد صلاح إلى مانشيستر سيتي في الميركاتو الشتوي المقبل، والمقرر له يناير القادم، وذلك لتدعيم صفوف الفريق السماوي من ناحية الهجوم.

وطالب رايت، أسطورة الأرسنال الإنجليزي، بالنظر إلى محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وفريق ليفربول، لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الفريق السماوي في حاجة ماسة لاستكمال الدوري وبطولة التشامبيونز ليج وكذلك كأس الرابطة بفريق أكثر قوة.

وتابع رايت، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”، أن التعاقد مع محمد صلاح سيعطي الفريق السماوي إضافة قوية من ناحية القوة الهجومية، خاصة وأن اللاعب يمتاز بسرعاته الفائقة.

وأشار رايت، أن انتقال محمد صلاح للسيتي لن يتسبب في أي مشاكل لثنائي الفريق المتألق، ساني، وسترلينج، بل سيدعمان بعضهما البعض، ويساهما في صنع أقوى خط هجوم لفريق إنجليزي.

وأضاف رايت، ان محمد صلاح حين انتقل للريدز الإنجليزي، كان أبرز أسباب انتقاله أنه يتمتع بالسرعات الفائقة، وأن انتقاله للسيتي خلال الفترة المقبلة، سيجعل من الفريق السماوي فريق أخر لا يقهر.

ويقف محمد صلاح حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، ويتفوق بذلك على نجم توتنهامن هاري كين، صاحب وصافة الترتيب برصيد 12 هدفًا، ويحل بعده سترليج برصيد 10 أهداف.

ويستعد اللاعب المصري، لخوض مباراة هامة أمام الأرسنال الإنجليزي، الجمعة المقبلة، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى