أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك وبيراميدز يتنافسان على ضم لاعب الأهلي

تلقي مسؤولو نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، اتصالات من جانب إدارتي بيراميدز والزمالك، للتعاقد مع الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعند عرض الأمر على طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، أكد على رفض بيع جون أنطوي، نظرًا لحاجة الفريق لامكانياته وجودته الفنية، في ظل منافسة الفريق على المراكز الأربعة الأولى لمنافسات بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

ويرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع أنطوي، نظرًا لحاجة حسام حسن المدير الفني للنادي لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأنه يثق بقدراته الفنية وحاول التعاقد معه حينما كان مدربًا للمصري البورسعيدي، وعلي الجانب الأخر يريد النادي الأبض تدعيم صفوف هجوم فريقه، نظرًا لعدم اقتناع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للنادي بقدرات المهاجم الشاب عمر السعيد والمغربي حميد أحداد، واعتماده فى الهجوم على الكونغولي كاسونجو كابونجو فقط.

وينتظر مسؤولو بيراميدز والزمالك تحديد المقابل المادي من جانب إدارة المقاصة مقابل الإستغناء عن أنطوي، أو إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين أى منهما ومصر المقاصة

وأكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، أن النادي قد حدد مبلغ 2 مليون دولار للتخلي عن أنطوي، وأشار خلال حديثه أن الإدارة تنظر عند تلقي أي عرض إلي 4 أمور للموافقة أو الرفض وهي القيمة المالية ومصلحة النادي واللاعب ورأي المدير الفني ووجود البديل.

ويحتل الفريق الفيومي المركز الرابع في جدول الترتيب حيث نجح في جمع 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين و5 خسائر.

وانتقل جون انطوي إلي مصر المقاصة بشكل نهائي قبل بداية الموسم، بعد إعارته للفريق قادمًا من الأهلي المصري، ونجح في تسجيل 4 أهداف للمقاصة خلال الموسم الجاري، علما بأن اللاعب انتقل للقلعة الحمراء من الشباب السعودي 2015.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى