فن و مشاهير

بالصور|ابنة نوال الزغبي تتألق بإطلالة مثيرة في حفل عيد ميلادها الـ20..هل تشبهها!

نشرت الشابة تيا ديب ابنة الفنانة المطربة نوال الزغبي صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث شاركت الشابة تيا ديب ابنة الفنانة المطربة نوال الزغبي صورة جديدة جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها بمناسبة عيد ميلادها حيث بلغت سن العشرين من عمرها .

وظهرت الشابة تيا ديب ابنة الفنانة المطربة نوال الزغبي بإطلالة مثيرة وهي ترتدي توب أسود علي بنطلون منقوش انيق، ما بالنسبة لتسريحة شعرها فظهرت بتسريحة بسيطة واكتفت بانسدال شعرها الأشقر علي أكتافها .

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي مؤخراً كليب جديد لأغنية «قالوا»، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فاضل سليمان وتوزيع عمر الصباغ.

يُذكر أن نوال الزغبي اعلنت عودتها لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد 9 سنوات من انفصالها عنها، حيث سبق وتعاونت نوال مع شركة روتانا في 3 ألبومات خلال الفترة من 1999 وحتى 2001، ثم انتقلت إلى شركة «عالم الفن» التي انتجت لها 3 ألبومات أيضاً من عام 2002 وحتى 2006، وعادت الزغبي لروتانا مرة أخرى عام 2008، لتنتج لها ألبوم واحد، حيث دبت خلافات بين النجمة الذهبية وروتانا انتهت بالانفصال عن الشركة عام 2009.

وحلت الفنانة المطربة اللبنانية نوال الزغبي كضيفة في برنامج «حكايتي مع الزمان» برفقة شقيقها مارسيل، مع الإعلامية ريما الكركي، والمذاع عبر تلفزيون دبي، وخاضت نوال الزغبي تجربة تحدي العمر على الهواء.

وظهرت الزغبي التي تبلغ من العمر 46 عامًا بملامح الشيخوخة وكأنها متقدمة في العمر 40 عامًا، وتأثرت كثيرًا عندما رأت نفسها في المرآة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى