آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف عن ضربة قوية لليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تلقى ليفربول الإنجليزي أنباء غير سارة على يد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري ابطال أوروبا.

وفي الخامس والعشرين من مايو الجاري وتحديدًا في التاسعة إلا الربع من مساء بتوقيت القاهرة، يحتضن الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” المباراة النهائي لدور أبطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

وأكد يورجن كلوب في تصريحات صحفية أن جيمس ميلنر احد الركائز في وسط وملعب ليفربول تعرض لإصابة عضلية، استدعت ان يكون خارج قائمة الفريق خلال مواجهة برايتون الأخيرة.

وأضاف ان الإصابة ليست بالخطيرة، وانه فضل عدم الدفع باللاعب في مواجهة الأمس حتى لاتتفاقم، مشيرًا إلى ان اللاعب سيغيب عن التدريبات طيله الاسبوع المقبل، وبعدها سيتضح موقفه النهائي من المشاركة في نهائي دوري الأبطال.

وتابع أنه بدا بالفعل يفكر في الحلول البديلة لتعويض ميلنر تحسبًا لغيابه عن المباراة المرتقبة، موضحًا ان اللاعب دومينيك سولانكي يعد احد تلك البدائل حيث دفع به في مباراة الأمس وتمكن من تسجيل هدف.

وكان ليفربول قد تغلب على نظيره برايتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الحد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن الدولي لمصري من تسجل هدف الريدز الول في اللقاء، ليرفع رصيده لـ 32 هدف عزز بها صدارته لقائمة هدافي البريميرليج، ليتوج بجائزة الحذاء الذهبي.

شاهد ايضًا.

بعد عواد.. نجم الإسماعيلي يقترب من الانتقال لاتحاد جدة السعودي الموسم المقبل

كوبر: «هذا اللاعب هو البديل الأنسب لعبدالله السعيد في المنتخب»

بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

هاري كين لمحمد صلاح: «انتظرك الموسم المقبل»

مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال حال خسارة كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى