أخبار الحوادثاخر الاخبار

طفلة ذات عامين تقضي على حياة والدتها بأغرب طريقة

طفلة ذات عامين تحمل البراءة في كافة ملامحها لم تكن تعرف أنها ستكون سبب رئيسي في وفاة والدتها، ففي واقعة غريبة من نوعها قضت طفلة على حياة أمها عبر وضعها للسم في كوب الماء.

وعن بداية تلك الحادثة، نجد أن سيدة من محافظة الفيوم توفت بعد أن قامت بتناول كوب من الماء في مسكنها ، و الذي قد أودى بحياتها على الفور وبجانب ابنتها التي ظلت تبكب ولا تعلم أن والدتها قد توفت.

تلك الأم التي تبلغ 28 عامًا وهي ربة منزل وأم للطفلة ذات العامين وتقيم في قرية قلهانة في مركز إطسا التابع لمحافظة الفيوم، فالبنت الصغيرة كانت تلعب بالوقت ذاته التي كانت الأم تقوم بتنظيف القمح في مسكنها وتضع فيه مسحوق مضاد للسوس السام للإنسان ولم تنتبه الأم لوضع الطفلة الصغيرة قرص من أقراص هذا المسحوق داخل كوب الماء وازالته سريعا.

وما إن شربت الأم كوب الماء فلقت مصرعها على الفور نتيجة تج عنه تسممها ، وعقب تعرضها إلى هبوط حاد في الدورة الدموية و كذلك اختناق شديد جداً ، و توفيت على الفور .

شاهد ايضا..

تفاصيل مقتل ضحيتا العمرانية ليلة رأس السنة أمام أطفالهما

«تخفى في نقاب وعمل كخادمة».. قصة الرجل الأوغندي الذي عشق صاحبة المنزل

اعترافات صادمة لقاتلة زوجها: «كان بيعاملني كأنني ساقطة أو راقصة »

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى