آخر الأخبار

هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل بإطلالتها في مسلسل لعنة كارما.. صورة

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد “لعنة كارما” والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبل على فضائية قناة النهار.

وارتدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فستان قصير مشقوق الجانبين، ومكشوف من منطقة الظهر والصدر بقصة المثلث المقلوب، كما ارتدت بوت طويل يحمل اللون الأحمر، وحقيبة باللون الأحمر أيضًا.

#karma #haifawehbe #ramadan2018 #La3netKarma #لعنةكارما

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

كما وتعتمد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في إطلالتها في مسلسل “لعنة كارما” على قصة الشعر القصيرة “الكارية”، وأشارت هيفاء وهبي أنها استخدمت طوال تصويرها مشاهدها في “لعنة كارما” “باروكة” شعر مستعار ليظهر بهذا الشكل.

وكانت قناة “النهار” قد عرضت الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “لعنة كارما” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وظهرت خلال الإعلان صامتة في عدد من اللقطات.

شاهد أيضا: هنا الزاهد تصدم متابعيها بملامحها الجديدة بعد فقدان وزنها.. صور

جدير بالذكر، أن مسلسل لعنة كارما من بطولة هيفاء وهبي وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين وسامح الصريطي، وعبير عيسى وملك بدوي، وأحمد سعيد ميشو، ومحمد سليمان ومحمود الليثي، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.

شاهد أيضا: ياسمين عبد العزيز تسخر من فنان مصري معروف.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى