فن و مشاهير

حدد ميعاد اعتزالها.. دينا الشربيني تكشف مفاجأة مدوية عن وصية والدها قبل وفاته

قالت دينا الشربيني ناعية والدها عبر «إنستجرام»: «توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة»، لافتة إلى أن صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بأحد مساجد التجمع الخامس.

خلال استضافتها سابقا في برنامج «شيري ستوديو» على قناة «dmc»، تحدثت دينا الشربيني، عن علاقتها بوالدها ودعمه لها في حياتها ومشوارها الفني، قائلةً: «ماما وأخواتي هددوني لو دخلت مجال التمثيل هيسيوا البيت، بابا حبيبي الوحيد اللي دعمني ووقف جنبي، علاقتي بيه قوية جدا جدا، هو أكتر حد بحكيله وبشكيله همي ومطلعة عينه».

وتابعت الحديث عن علاقتها بوالدها: «قبل ما أنام كل يوم لازم أقوله أنا بحبك، لما بكلمه في التليفون قبل ما أقفل لازم أقوله أنا بحبك، مع إن ماما أنا بحبها فوق ما هي تتخيل، بس الحتة دي مش بعرف أكسرها معاها، بابا أقرب حد ليا».

كشفت دينا الشربيني لأول مرة عن وصية والدها لها، أثناء استضافتها في أحد البرامج، سألتها مقدمة البرنامج شيرين عرفة، عن علاقتها بوالدها ووصيته لها: «عندي مشكلة هو إني في سن معين هبطل تمثيل، ودي وصية والدي ليّ دايمًا، قالي لازم تسيبي صورة كويسة عنك وعن تمثيلك في نظر وخيال الناس، حسب شكلي هيعجز إمتى».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى