آخر الأخبار

بسمة وهبة لـ فيفي عبده: قالوا عنك إنك لا تراعي سنك.. والأخيرة ترد

قالت الفنانة فيفي عبده ، أنها مازالت صغيرة في السن وتعيش أجمل أيام حياتها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة.

وجاء كلام الفنانة فيفي عبده ردا علي سؤال الإعلامية بسمة وهبة “قالوا عنك إنك لا تراعي سنك، ولا إنك بقيتي جدة”، فقالت الفنانة فيفي عبده مستنكرة: “سني! إيه سني ده، أنا يا دوب عندي 15 سنة وبعيش أجمل أيام حياتي، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة “.

وأوضحت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، أنها تزوجت في عمر صغير وأصبحت جدة في عمر صغير أيضًا، مؤكدة أنها فخورة جدًا لأنها جدة، وأن فيفي عبده الراقصة تاج على رأسها.

وتابعت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الجمعة، قائلة: “ربنا يكرم الناس كلها زي ما كرمني، إللي أنا فيه ده متعة، وسني كويس جدًا، وأنا كبيرة في المقام بس”، لافتة إلى أنها بداخلها الكثير من السلبيات، ولكن تعطي للجميع الإيجابيات، لأنه ليس مطلوبًا منها أن تظهر لهم السيئات.
شاهد أيضا:
فيفي عبده: بقالي 5 سنين مش عارفة إيه حصلي..تخنت وفشولت ومبقتش أنا

فيفي عبده: لما بطلع لجمهوري على وسائل التواصل ببقى تريند

شاهد| فيفي عبده تكشف حقيقة طلاقها من زوجها بسبب نمر.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى