فن و مشاهير

هل تنجح دلال في إجهاض عايدة والتخلص من ابنها؟.. مفاجأة

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “جعفر العمدة” أحداث مثيرة، أبرزها معرفة دلال بحمل عايدة، بالإضافة إلى كشف جرائم دلال في خطف سيف قبل 19 عاما.

وتوقع الجمهور، ماسيحدث في حلقة اليوم، حيث رجح قيام دلال بإجهاض عايدة كما فعلت مع “ثريا” قبل 19 عاما، وذلك بسبب عدم قدرتها على الإنجاب وإصابتها بالعقم.

هل تنجح دلال في إجهاض عايدة والتخلص من ابنها؟.. مفاجأة

كما توقع الجمهور أن سرها ينكشف ويعلم جعفر العمدة أنها عقيمة ولم تحمل وكان حملها كذبة، كي تجذب محمد رمضان إليها فقط، مما سيرجح قتلها في النهاية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سيناريوهات لنهاية مسلسل جعفر العمدة، قائلين إن الفنان أحمد داش سيقتل بعد أن يكتشف محمد رمضان انه أبنه وسيقوم الأخير بالانتقام له.

أما البعض الآخر فلا يضع تلك النهاية بل يتوقع أن سيد شقيقه هو من سيقتل وينتقم له محمد رمضان، وهناك من يتوقع بأن عصام السقا هو ابن محمد رمضان، فيما توقع آخرون أن محمد رمضان سيقتل دلال بعد معرفته أنها سبب خطف سيف.

ويضم مسلسل جعفر العمدة باقة من النجوم منهم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى