آخر الأخبار

حيلة القيعي لتخليص أحمد سامي من مصر المقاصة

القيعي «يلوي ذراع» مصر المقاصة في صفقة أحمد سامي

كشفت الساعات القليلة الماضية، عن حيلة القيعي لتخليص أحمد سامي من مصر المقاصة ، وانضمامه للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويواجه الأهلي تعنت كبير من قبل مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام في اتمام صفقة انتقال سامي للقلعة الحمراء، حيث اشترط مسئولو الفريق الفيومي الحصول الاستغناء نهائيا عن الغاني جون أنطوي، بتفعيل بند البيع المقدر بـ 600 ألف يورو، بجانب استعارة عمرو بركات.

وتغيب سامي عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصرالمقاصة، من أجل الضغط على إدار النادي الفيومي بالقبول العرض المقدم من النادي الأهلي، وهو التصرف الذي أكد الكثيرين أنه جاء بتخطيط من عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

ورفض مصر المقاصة طلب الأهلي دخول الحارس أحمد عادل في الصفقة، مطالبين بالتفاوض وفقًا للشروط التي وضعوها، دون التطرق لأحمد عادل الذي يمكنهم الحصول على خدماته بنهاية الموسم بالمجان أو التفاوض بشأنه في يناير لكن بمقابل مريح.

ومن المنتظر أن يعقد عدلي القيعي، جلسة خاصة مع  محمد عبد السلام، خلال الساعات المقبلة من أجل التوصل لاتفاق نهائي، بانتقال اللاعب للمارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مهاجم بتروجيت يقترب بقوة من الانضمام للزمالك

حمدي النقاز يفجر مفاجأة حول رفضه الانضمام لنادي الزمالك

عبد الحفيظ يكشف حقيقة انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى