اخر الاخبارعاجل

فلكي يتنبأ باغتيال هذا الرئيس مطلع العام المقبل 2018.. فيديو

أحمد شاهين، وهو رجل فلكي يتنبأ باغتيال هذا الرئيس مطلع العام المقبل 2018، حيث أكد الفلكي أحمد شاهين بأن العالم على موعد مع اغتيال رئيس دولة كبرى مطلع عام 2018 المقبل، وذلك خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “صح النوم”، للإعلامي محمد الغيطي.

ووفقًا لأقوال أحمد شاهين، الفلكي، أكد خلال المداخلة الهاتفية، اليوم الخميس، في برنامج “صح النوم”، للإعلامي محمد الغيطي، والمذاع عبر فضائية ” LTC “، أن العالم في انتظار اغتيال رئيس أمريكا، دونالد ترامب.

وأشار أحمد شاهين، خلال مداخلته اليوم الخميس، أن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، على موعد مع القتل خاصة بعد قراره الذي أتخذه أمس الاربعاء، بغعلان أن مدينة القدس هي عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلية، وبدء التحضيرات لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

وحذر أحمد شاهين، من نبوءة كانت أيام النبي محمد ” صل الله عليه وسلم “، تقول: “ياويل فتي اليهود النائح من الجواد الجامح”، موضحًا أن قرار ترامب يعجل من قتله خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أيضًا، أن قرار ترامب أمس الأربعاء، قد يعجل من إثارة الغضب العربي، والإسلامي، ومن ثم التدخل بشكل عاجل لتحرير القدس مرى أخرى قريبًا.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد صدق على مشروع قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس عاصمة فلسطين، خاصة بعدما أعلن من جانبه أن القدس هي عاصمة دولة الاحتلال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى