آخر الأخبار

فنانة شهيرة ضيعت عقل رشدي أباظة وعندما ماتت فقد الوعي 17 يومًا.. لن تتوقع من هي؟

يعتبر الفنان رشدي أباظة هو الدنجوان الأشهر في السينما المصرية، واشتهر أباظة بكثرة زيجاته ولكن ظل أول حب له هو السر الأكبر في حياته.

فنانة شهيرة ضيعت عقل رشدي أباظة وعندما ماتت فقد الوعي 17 يومًا

وبحسب ما تم تداوله من المصادر المقربة من رشدي أباظة، فكانت الفنانة الراحلة كاميليا هي أول امرأة في حياته وقبل أن يتزوجها سقطت بها الطائرة واحترقت.

من هي الفنانة كاميليا؟

كاميليا هي فنانة مصرية بلغ رصيدها الفني عشرين فيلمًا، إستطاعت من خلالهم أن تصبح واحدة من أشهر نجمات الزمن الجميل، وإن كان الحظ لم يسعفها بسبب وفاتها المفاجئة وهي في عمر الـ 31 عامًا، فإنتهت قصة حياتها المليئة بالأحداث التي عاشتها كاميليا، وكانت تحلم بالثراء والشهرة.

رشدي أباظة تعرف علي كاميليا ولم يكن وقتها معروفًا، فقد شارك في ثلاثة أفلام فقط، لكنه وقع في حبهًا وبشدة، وكان في ذلك الوقت يحبها الملك فاروق أيضًا، والذي توعد أباظة وحذره من هذه العلاقة .

ولكن على الرغم من ذلك كانت كاميليا قد إتفقت مع أباظة على أن يكون الزواج في تشرين الأول/أكتوبر عام 1950م، إلا أنها رحلت قبل الزواج بشهرين، وأصيب أباظة بإنهيار عصبي ومكث في المستشفى لمدة 17 يومًا، وكان يتناول خلالهما المهدئات والمنوم.

خبر مفجع وقع عليه، لم يكن أبدًا يتوقعه الدنجوان رشدي أباظة، وهو موت محبوبته كاميليا، والذي كان في انتظار مرور الوقت، ليحل موعد لقائه المرتقب مع محبوبته، والتي كانت على بعد ساعات منه، عندما احترقت في الطائرة، وقع الخبر عليه كالصاعقة، فأغمى عليه، وحينما كان يفيق كان يصرخ، ويمزق في وجهه من أثر الفاجعة.

بدأ يعود لوعيه بعد 17 يومًا من وقوع الحادثة، ليطلب من أمه شراء شقة محبوبته كاميليا، بكافة ما بها من محتويات، حسبما روى “رشدي أباظة، في حوار له مع (مجلة الشبكة) إياك يا أمي أن تتركي مخلوقًا يدخل شقتها، وادفعي فيها أي ثمن يطلبونه، إلا أن مفاجأة أخرى كانت في انتظاره، فأبلغته والدته بما رأته، في خطاب أرسلته إليه.

فقال أباظة: “جاءني خطاب مروع من أمي، ذهبت إلى الشقة فوجدت أن أم كاميليا تبيع أثاثها بالمزاد العلني، ويرتفع صوت الدلّال وهو يعلن عن ملابسها الداخلية، حتى ملابسها الداخلية، وبكت أمي على كاميليا وهي تراها تباع بهذه الطريقة، أما أم كاميليا فقد وقفت كالجلاد الذي ينتظر أجره بعد عملته، وارتفعت حرارة أمي ومرضت أسبوعًا كاملًا بعد هذا المشهد”.

مقالات أخرى قد تهمك:

فنانة شهيرة كشفت سر رشدي أباظة في ليلة الدخلة فطلبت الطلاق.. لن تصدق ماهو

هذه العجوز كانت فنانة حسناء جريئة لُقبت بـ ملكة الإغراء.. تزوجت في عمر الـ17 رشدي أباظة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى