قرار عاجل من المحكمة ضد البلوجر سوزي الاردنية

تصدرت سوزي الأردنية الترند، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صدور حكم عليها بالحبس والغرامة.

أصدرت محكمة جنح المطرية قرار بالحبس عامان وغرامة 300 ألف على البلوجر سوزي الأردنية.

سبب حبس سوزي

وجاء هذا الحكم بسبب اعتداء سوزى اللفظى على والدها أمام الجمهور في بث مباشر حيث ردت عليه بجملتها الشهيرة ” الشارع اللى وراه”.

 قالت سوزي الاردنية هذه الجملة أثناء مشاجرة بسبب أنه أخذ أموالها بدون علمها واعطاها لشقيقته ولما سألته هل هو من أخذها فقال ” اه” فردت عليه بجملة “الشارع اللى وراه” وبعدها دارت مشادة كلامية بينهما انتهت بأنها قالت “ هعمل محضر ابن ف.اجرة ” .

وتصدرت سوزي الأردنية الترند منذ عدة أشهر بسبب هذا الحوار الجرئ مع والدها وأصبحت جملة “ الشارع اللى وراه ” متداولة بشكل واسع بين مختلف الطبقات الاجتماعية والعمرية.

ورأى حينها الجمهور ومنظمات المجتمع المدنى وبعض المحامين أن ما فعلته سوزي الأردنية في البث المباشر مع والدها كان اعتداءا على قيم المجتمع المصري حيث يعلم الأبناء الألفاظ الخارجة والتطاول على الآباء.

اشتهرت سوزي الأردنية فى عالم السوشيال ميديا بسرعة من خلال التيك توك حيث كانت طبيعية وتلقائية وتشتكي من إهمال والدها لهم وعدم إنفاقه أى أموال عليها أو على شقيقتها المريضة أو على والدتها.

وتعاطف الجمهور مع ظروف سوزى الصعبة وأختها المريضة ودعمها بكل الطرق الممكنة سواء من خلال اللايك والشير للمساهمة فى شهرتها أو من خلال إرسال الهدايا فى البث المباشر على تطبيق التيك توك وقام البعض بتقديم عروض إعلانية عليها ولكن مؤخرا بدأت سوزى تتخذ خطوات احترافية فى عالم السوشيال ميديا.

Exit mobile version