آخر الأخبار

شقيقة سعادة حسني ترد بقوة على تشابة أحداث مسلسل عوالم خفية بقصة وفاة السندريلا.. فيديو

خرجت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، عن صمتها أخيرًا للحديث عن مدى تشابة قصة مسلسل “عوالم خفية” بقصة وفاة السندريلا سعاد حسني، حيث أكدت أنها كانت في حالة ذهول تام حين شاهدت مشهد مقتل الفنانة في بداية أول حلقة من المسلسل.

جدير بالذكر، أن مسلسل “عوالم خفية” من بطولة الزعيم عادل إمام، وؤانيا فريد شوقي، وهبه مجدي، وخالد أنور وعدد كبير من نجوم الفن.

فيما وعبرت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، عن امتنانها الشديد ممن أجروا اتصالات بها بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، إلا أنها أكدت لهم بأن العمل ليس له أي علاقة بقصة وفاة السندريلا كما أكد لها صناع العمل بأنفسهم.

كما نفت شقيقة السندريلا، أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد صناع العمل الدرامي، بسبب هذا المشهد المتطابق بشكل كبير مع لحظة وفاة السندريلا في لندن منذ سنوات طويلة.

ومن جانبه، كان الفنان عادل إمام قد نفى هو أيضًا أن يكون العمل جزء من حياة الراحلة سعاد حسني، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “عوالم خفية”، كما وطالب من جمهور المسلسل عدم استباق الأحداث ومتابعته للنهاية لفهم ما يدور.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى