آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف مصير عودة شيكابالا وكهربا لصفوف الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيقوم بعقد جلسة مع ثنائي القلعة البيضاء، محمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، خلال الأسبوع المقبل بشكل عاجل لحسم مصير عودتهم إلى صفوف الزمالك من عدمه.

وكانت إعارة كلا من محمود عبد المنعم كهربا، لصفوف اتحاد جدة السعودي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الرائد السعودي، قد انتهت بانتهاء الموسم الجاري في الدوري السعودي.

ومن جانبه، أكد اللاعب الدولي المصري محمود كهربا، لإدارة نادي الزمالك أنه يمتلك عرض إنجليزي للاحتراف الخارجي بداية من الموسم المقبل، ومن المقرر أن يتم تقييمه في الجلسة التي سيعقدها مرتضى منصور الأسبوع المقبل.

شاهد أيضا: أبرزهم| الأهلي والترجي.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

كما ويتمسك اللاعب كهربا، بالاستمرار في الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن العرض الإنجليزي مغري للغاية، خاصة وأن أي لاعب مصر يتمنى التواجد في صفوف أقوى دوري في العالم، ومن جانبه أكد مرتضى منصور أنه في حالة وجود عرض مغري يليق بحجم نادي الزمالك سيوافق عليه.

وعلى الجانب الأخر، أعلن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أ،ه يتمنى الاستمرار في تجربته الاحترافية مع فريقه الحالي الرائد السعودي، أو ضمن صفوف أي فريق في الدوري السعودي، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بتجربته هناك، كما وأكد أن لديه عروض متاحة داخل الدوري السعودي سيقوم بتقديمها في جلسته مع رئيس الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى