اخر الاخبارعاجل

قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب.. شاهد

قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب ، حيث قامت القوات الإسرائيلية اليوم الأربعاء، بوضع أعلام إسرائيل بمحيط مسجد قبة الصخرة، ويأتي ذلك بالتزامن مع التوتر الحاصل هناك مع اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان أن القدس عاصمة إسرائيل.

وتعتبر هذه الخطوة الاستفزازية من جانب قوات الاحتلال، برفع أعلامها بمحيط الأماكن المقدسة في القدس،لاستفزاز مشاعر الشارع الفلسطيني، بمحيط قبة الصخرة.

قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب
قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب

 

كما وتشهد شوارع القدس، والشارع الفلسطيني عمومًا، توترات مع الحذر من إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن القدس هي عاصمة إسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

حيث قطع دونالد ترامب، وعدًا لرئيس الوزراء الإسرائيلي، نيتنياهو، بأنه سيصدق على إعلان أن القدس عاصمة إسرائيل، وفاءًا لوعده الذي قطعه على نفسه أمام الجالية اليهودية في أمريكا، إبان حملته الانتخابية العام الماضي.

قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب
قوات الاحتلال الإسرائيلية تستفز الفلسطينيين قبل إعلان ترامب

 

واندلعت مظاهرات عارمة في شوارع القدس وعدد من المدن الفلسطينية، اعتراضًا على إعلان ترامب، واحتجاجًا على مشروع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أو ما أسماه الفلسطينيون “مشروع تهويد القدس العربية”.

كما وقام الفلسطينيون صباح اليوم الأربعاء، بإحراق صورًا عدة تحمل صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكذلك بنيامين نيتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل، تعبيرًا عن رفضهم لما سيتم بينهما اليوم الأربعاء داخل القدس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى