اخر الاخبارلايف

«كليه وكبد للبيع».. مواطن يعرض أجزاء من جسده للبيع مقابل توكتوك .. صورة

«كليه وكبد للبيع».. خرج مواطن مصري ليبيع أجزاء من جسده مقابل شرائ توكتوك له ليطبق مقولة “الفقر بيذل”، حيث تفاجأ المصلون عقب قضائهم الصلاة بأحد مساجد مدينة السادات بلافته لشخص يريد بيع كليته أو كبده لسداد ما عليه من ديون.

وكان مكتوب على اللافته أن هذا الشخص يدعى محمد حسن وهو يعول اسرة مكونة من 11 فرد ويريد بيع كليته أو كبده لشراء “توك توك” لسداد مديونية عليه 10 آلاف جنيه وحتى يتمكن أطفاله من الذهاب للمدرسة.

وتبين الأمر أن محمد حسن، أب لـ5 أولاد، إلى جانب زوجته يقطن معه والده ووالدته وشقيقته، وهو من مفارق التحرير التابعة لمحافظة البحيرة وتقع في أطراف محافظة المنوفية بالقرب من مدينة السادات.

هذا المواطن المصري قد أصيب بالغضروف وروماتيزم في قدمه، مما أفقده القدرة على العمل والوقوف لساعات طويلة الأمر الذي يجعل أصحاب العم بطرده، فاضطر لاستدانة 10 آلاف جنيه لتوفير متطلبات معيشته.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، فإن محمد حسن قد منع أولاده من الذهاب للمدرسة لعدم وجود أموال منذ 3 سنوات نظرًا لضيق الحال، واضطر أيضًا لرهن بطاقته مقابل 200 جنيه والسير بصورة للبطاقة فقط.

كبد وكلية للبيع
كبد وكلية للبيع

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى