آخر الأخبار

الأهلي يحصل على توقيع لاعب الزمالك تمهيدًا لضمه في الميركاتو المقبل

كشف مسؤولو النادي الأهلي صباح اليوم الخميس، حصول مدير التعاقدات المهندس عدلي القيعي، على توقيع اللاعب أحمد توفيق، لاعب وسط نادي الزمالك فجر اليوم في أحد الفنادق المعروفة في الزمالك.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب أحمد توفيق قام بتوقيع عقد اتفاق مع القلعة الحمراء على أن ينتقل للفريق في الموسم بعد المقبل، أي مع انتهاء عقده مع نادي الزمالك بشكل رسمي، على أن يحق للاعب التوقيع لأي نادي أخر خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل المقرر له يناير 2019.

وعقد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، جللسة خاصة مع اللاعب أحمد توفيق ووكيله فجر اليوم الخميس داخل أحد الفنادق المعروفة، وتم التوقيع خلال الجلسة على عقد انضمام رسمي للنادي الأهلي.

وكان اللاعب أحمد توفيق يعاني خلال الفترة الماضي مع نادي الزمالك، بعد تجاهل إيهاب جلال مدرب الزمالك، واستبعاده بشكل متتالي من المواجهات في الدوري المصري والكونفدرالية الإفريقية أيضًا.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. والشرط الجزائي في عقده خيالي

خبير لوائح يؤكد: عبد الله السعيد يمكنه خوض مباريات فترة عقوبة الإيقاف

مواجهة نارية في اليوروباليج وصراع وصافة الدوري المصري.. مواعيد مباريات الخميس والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى