آخر الأخبار

تعرف على تصنيف فرق ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة

اسدل الستار بالأمس على منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واكتمل نصاب الأندية التي تأهلت إلي دوري المجموعات للبطولة الأفريقية الأكبر داخل القارة على مستوى الأندية.

وجاءت الفرق الـ 16 المتاهلة كالتالي: “الأهلي المصري – مازيمبي الكونغولي – الوداد المغربي – النجم الساحلي التونسي – الترجي التونسي – وفاق سطيف الجزائري – صن دوانز الجنوب أفريقي – زيسكو الزامبي – مولودية الجزائر – الدفاع الحسني الجديدي المغربي – حورية كوناكري الغيني – أول أغسطس الأنجولي – كمبالا سيتي الأوغندي – توجوبور التوجولي – تاونشيب البوتسواني – مبابان السوزيلاندي”.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً، بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة، بحضور ممثلي عن تلك الأندية، وكذلك ممثلي الأندية المتاهلة لدور الـ 32 التكميلي ببطولة الكونفدرالية حيث من المنتظر أيضًا ان تجرى قرعة ذلك الدور في نفس التوقيت.

ومن المرجح أن يأتي تصنيف فرق دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء قرعة دور المجموعات كالتالي:

التصنيف الأول: مازيمبي الكونغولي والأهلي والنجم الساحلي التونسي والوداد المغربي.

التصنيف الثاني: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري وزيسكو يونايتد

التصنيف الثالث: مولودية الجزائر وهورويا الغيني ومباباني سوالوز السوازيلاندي وكمبالا سيتي الأوغندي.

التصنيف الرابع: بريميرو دي أوجوستو الأنجولي وتاونشيب رولرز البوتسواني والدفاع الحسني الجديدي المغربي وتوجو بورت التوجولي.

وكان الوداد قد توج بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري بعدما تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي النهائي، بعد ان تعادل ذهاب ببرج العرب بهدف لمثله، وفاز إيابًا بالدار البيضاء بهدف نظيف.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة والتي كان أخرها عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن التصالح مع تركي آل الشيخ.. فيديو

الكشف عن مصير ايهاب جلال بعد الخروج الإفريقي المدوي

سوبر هاتريك رونالدو يقود الريال لافتراس جيرونا بالستة.. فيديو

ميدو تعليقًا على خروج الزمالك الإفريقي: «ما حدث مهزلة»

خالد الغندور يفتح النار على ايهاب جلال والشناوي بعد الخروج الإفريقي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى