آخر الأخبار

كيف يمكنك تشجيع فريقك في كأس العالم قطر 2022 وأداء مناسك العمرة معا؟..إليكم المفاجأة

بشرة خير لكل من سيذهب للتشجيع ومشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، سوف تستطيع عمل  عمرة في السعودية مجانًا،كيف ومن سيتحمل تكلف العمرة؟ وما هي الشروط إلتي يجب توافرها لكي تستفيد منها إن كان معك تأشيرة بطاقة المشجع؟ كل هذا سنتعرف عليه من خلال التقرير التالي:

مجلس الوزراء السعودي أعلن عن إن المملكة هتتحمل تكاليف الخدمات الإلكترونية الخاصة بمنصة خدمات التأشيرات الإلكترونية في وزارة الخارجية، وده مقابل إصدار تأشيرة دخول للمملكة العربية السعودية لحاملي بطاقة المشجع هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022.

بعد ما تم الإعلان عن القرار ده، أتقلب الدنيا ما قعدتش على كل صفحات السوشيال ميديا، بسبب إنه يطيح للمشجع كأس العالم قطر 2022 إنه هيحصل على التأشيرة الإلكترونية مجانًا للي هيزور المملكة السعودية من حاملي بطاقة هيا الخاصة بفعالية كأس العالم 2022.

وده إللي كشف تفاصيله سعد جميل القرشي، مستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالسعودية، وقال إن حاملي تأشيرة هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022، هيأدوا العمرة خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية، وكمان قال إن التأشيرة الإلكترونية هتكون مجانا لكل زوار المملكة من حاملي بطاقة هيا الخاصة بفعالية كأس العالم 2022.

وقال القرشي إن من مميزات التأشيرة دي إنه هيسمح لحاملي بطاقة مشجع هيّا بالدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بـ10 أيام، ده بعد حصولهم على تأشيرة إلكترونية من المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، وكمان الوزارة هتعلن عن خطوات تقديم طلب التأشيرة وإزاي هيحصولوا عليها.

كمان القرشي قال إن إللي معه تأشيرة مشجع هيّا هتخليه يدخل المملكة العربية السعودية لمدة 60 يوم، وكمان إللي معه التأشيرة دي ممكن إنه يدخل ويخرج من المملكة السعودية كذا مرة من خلال مدة صلاحية التأشيرة هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022.

المفاجئة إللي كشفها مستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالسعودية، قال إنه مش شرط إللي معاه تأشيرة هيّا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022، إنه يدخل قبلها لدولة قطر، كمان قال إن الوزارة اشترطت بس إنه يكون المشجع على تأمين طبي قبل إنه يجي المملكة العربية السعودية.

تعالوا بينا نعرف إزاي نطلع بطاقة هيا لحضور مباريات كأس العالم في قطر 2023، أول الخطوات دي هي الدخول على موقع الرسمي لبطولة كأس العالم، وبعد كده بتعمل إنشاء حساب على الموقع، وبعد كده بتضغط على كلمة طلب بطاقة هيا، وبعد كده بتحدد فئة مقدمة الطلب، وبعد كده تكتب رقم طلب التذكرة.

وكمان القائمين على تنظيم مباريات كأس العالم في قطر، قالوا إن مكان كل كرسي في الاستاد بيتحدد في كل مباراة غير التانية، وكمان فئة التذكرة بتختلف من مباراة عن التانية، وكمان فئات التذاكر مش بتتأثر بأي ظرف يحصل في يوم المباراة زي مثلا الأحوال الجوية، وكمان فئات التذاكر لها حدود تختلف من مباراة عن التانية.

ودي بقى حكاية تأشيرة هيا الخاصة بفعاليات كأس العالم في قطر، إللي ممكن من خلالها دخل وتخرج من السعودية، وفي النهاية انتظرونا في فيديو جديد مع حكاية جديدة إلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى