آخر الأخبار

لأول مرة.. عمرو دياب يرد على خبر زواجه من دينا الشربيني !

رد الميجا ستار عمرو دياب على خبر زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني، لأول مرة منذ انتشار أخبار تفيد باقتراب إقامة حفل زفافهما في أحد جزيرة “ميكونوس” باليونان، عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

ويعد هذا الرد هو الأول من جانب الميجا ستار عمرو دياب، منذ تداول شائعات بإسمه هو والفنانة دينا الشربيني بوجود علاقة حب تربطهما، وأنهما يستعدان للزواج بحفل زفاف ضخم في اليونان.

فيما وخرج الهضبة للرد على تلك الشائعات بشكل غير مباشر، حيث قام بنشر صورة من بوستر حفله الضخم المقرر إقامته في اليونان يوم 26 يوليو المقبل، على مسرح “ميكونوس”، مؤكدًا بأنه سيكون حفل عالمي حيث سيشاركه عدد كبير من نجوم الغناء في اليونان.

عمرو دياب يرد على خبر زواجه من دينا الشربيني
عمرو دياب يرد على خبر زواجه من دينا الشربيني

كما وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”، واعتبروه رد قوي على الأخبار المتداولة بخصوص زواجه من الفنانة الشابة الجميلة دينا الشربيني، ليتضح أنه سيسافر بالأساس لإقامة حفل ضخم.

جدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ظهرا أمس الاثنين سويًا في روسيا، حيث أقام الأول حفل غنائي على أحد مسارح مدينة سانت بيترسبرج الروسية، والتي يقيم بها المنتخب الوطني المصري استعدادًا لخوض مباراة هامة أمام روسيا في مونديال كأس العالم.

عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور
عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور

ومن المقرر، أن يحضر الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني مباراة الليلة المرتقبة بين مصر وروسيا، وفي حالة فوز الفراعنة سيستمرا معًا في موسكو لمؤازرة الفراعنة أمام السعودية في أخر جولات المجموعة الأولى من البطولة.

شاهد أيضا : عمرو دياب ودينا الشربيني يواصلا استفزاز الجمهور بصورة من روسيا.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى