لم تكن المرة الأولى|هند صبري تنشر صورتها بإطلالة جديدة بدون مكياج على الانستجرام

تحرص الفنانة التونسية هند صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات بأحدث صور لها، حيث خضعت الفنانة هند صبري لجلسة تصوير جديدة، وذلك أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية في بلدها تونس.

حيث نشرت الفنانة هند صبري متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” صورة جديدة لها بالأبيض والأسود بدت خلالها بدون أي مساحيق تجميل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هند صورتها بدون مكياج، ما يؤكد ثقتها في جمالها الطبيعي، دون اللجوء لأي من أدوات التجميل.

حيث تخلت الفنانة التونسية هند صبري تماماً عن الماكياج في أجازتها، حيث قررت التزين فقط بسحر الطبيعة، وأكثر ما لفت أنتباه متابعيها، خسارة الفنانة التونسية لوزنها بشكل ملحوظ، حتى أنهم سألوها عن سر الحمية الغذائية التي اتبعتها لاستعادة رشاقتها من جديد.

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من فيلم «الكنز»، وتجهز لفيلم آخر في تونس، بالإضافة لفيلم مصري بعنوان «الممر» تشارك في بطولته أمام النجم المصري أحمد عز، ويأتي ذلك، بعد 17 عاما على تعاون الثنائي أحمد عز وهند صبري فى فيلم «مذكرات مراهقة» للمخرجة إيناس الدغيدي.

يذكر أن، هند صبري مرشحة للعمل في فيلم “الممر” الذي يقوم ببطولته أحمد عز، لكنها لم تعلن رأيها النهائي بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

Exit mobile version