اخر الاخبارعاجل

مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة في انتظار وصوله.. صور

تواجد عدد من مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة في انتظار وصوله ، خاصة بعدما ألقت السلطات الإماراتية القبض عليه في منزله هناك، تمهيدًا لترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة، وذلك عقب إعلان نيته الترشح لانتخابات الرئاسة 2018.

مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة
مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة

 

وكانت محامية الفريق أحمد شفيق، دينا عدلي حسين، قد أكدت عصر اليوم السبت، أن السلطات في الإمارات ألقت القبض على الفريق شفيق، من منزله هناك وجارٍ الآن ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة، وأن هذه هي المعلومات المتوفرة لها فقط حتى الآن.

كما وخرج شفيق، خلال مقطع فيديو مصور، تم بثه عبر قناة “الجزيرة” القطرية، الأربعاء الماضي، أعلن خلاله نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها يونيو 2018، أمام عبد الفتاح السيسي، وخالد علي.

مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة
مؤيدو الفريق أحمد شفيق أمام مطار القاهرة

 

وأشار الفريق أحمد شفيق، خلال مقطع الفيديو، أن دولة الإمارات تحرمه من السفر إلى مصر، وتحتجزه في أراضيها، ووصف هذا الفعل بـ “التدخل في شؤون مصر، وحرمانه من أداء الواجب المقدس لبلاده”.

كما وأكدت السلطات الإماراتية، قبل ساعات قليلة، أن أسرة أحمد شفيق مازالت في الإمارات، وتتعامل معاملة كريمة كما كانت، وأن الفريق شفيق فقط هو من تم ترحيله على متن طائرة خاصة إلى القاهرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى