آخر الأخبار

ماانتحرتش.. أسرة طالبة طب الاسكندرية تكشف مفاجأة مدوية تقلب الموازين

فجرت أسرة طالبة الطب بالإسكندرية، سهيلة نصر، التي تم تداول خبر انتحارها من الطابق الثامن، مفاجأة من خلال توجيه أصابع الاتهام إلى ثلاثة من زميلاتها بقتلها. 

وقالت العائلة لوسائل إعلام مصرية، إن 3 من زميلات ابنتها استدرجنها للمدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن، ومن ثم تخلصن منها من خلال دفعها، ليبدو وكأن الحادث “غير مُفتعل”.

وأثارت تصريحات عائلة الطالبة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكد شقيق “سهيلة” في منشور له عبر “فيسبوك”، غياب الحقيقة عن مقتل أخته، مطالبا بفتح تحقيق عاجل وشفاف من النائب العام لتوضيح ملابسات الجريمة، ومُعاقبة المسؤولين عن الحادث.

وجاء في منشوره: “فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر حسن السوساني، طالبة الفرقة الخامسة بكلية الطب البشري بجامعة الإسكندرية، في ظروف غامضة، لقد تم إلقاؤها من الدور الثامن من مساكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة حتى الآن! حقها مش ممكن يضيع”.

وكتبت “مُشيرة”، شقيقة “سُهيلة”، عبر “فيسبوك” أيضا، منشوراً أكدت فيه أن وفاة شقيقتها جاءت بفعل فاعل، وأشارت إلى أن البحث والتحقيق سيكشفان مُلابسات الحادث، قائلة: “حقها هيرجع وأي حد يقول إشاعات.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى