آخر الأخبار

مايا دياب تشعل مواقع التواصل بفستان مثير مفتوح .. صور

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة، اليوم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت فيها بإطلالة مثيرة جديدة نالت إعجاب جمهورها ومحبيها وجميع متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب كان كليب “هي دي الدنيا” وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وتحضر مايا لأغنية جديدة بعنوان “بعدو” من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وستطلقها مع بداية الصيف من إنتاجها.

يذكر أن، الفنانة مايا دياب بدأ مشوراها مع الغناء بدأ من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس في 2002، وتزوجت في العام 2006 من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى “كاي”.

وانتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما “كلام نسوان” في 2009 و”الدنيا هيك ” في 2010.

عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فإصدرت أغنية “حبيبي” 2011، واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية. كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.
شاهد أيضا:
المصورة سلمى الكاشف تكشف القصة الحقيقية وراء نشر الصور العارية لرحمة حسن

شاهد| صورة نادرة لكندة علوش من طفولتها.. وبهذه الطريقة سخرت من نفسها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى