محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

حسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الجدل القائم بينه وبين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، وفاز بجائزة افضل هدف في مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل هدفه الذي أحرزه في مباراة مانشيستر سيتي، في المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي وأسفرت عن تأهل الريدز لنصف نهائي البطولة.

وأعلن موقع الاتحاد الأوروبي “يويفا” عبر صفحته الرسمية عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف بعدما حصل على نسبة تصويت وصلت إلى 39% من إجمالي عدد الأصوات التي شاركت في الاستفتاء.

وتفوق محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والذي حصل على نسبة 30% وقف بهم في المركز الثاني ضمن الترتيب، وكان رونالدو قد شارك في الجائزة بهدفه في شباك يوفينتوس “دبل كيك” رائح هز من خلاله شباك بوفون.

جدير بالذكر، ان محمد صلاح سجل الهدف رقم 40 السبت الماضي، في موسمه الأول رفقة ليفربول، ليعتبر أول لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في موسم واحد مع الريدز.

ومن المقرر، أن يواجه محمد صلاح رفقة ليفربول، فريقه السابق روما الإيطالين ضمن مواجهات نصف نهائي دوري الأبطال، والمحدد لهم الثلاثاء 24 أبريل الجاري، والأربعاء 1 مايو المقبل.

Exit mobile version