آخر الأخبار

محمود عبد المغني: «شخصية الركين حقيقية».. فيديو

كشف الفنان محمود عبد المغني ، أن شخصية «جيكا» التي جسدها في مسلسل «الركين»، حقيقية وتعود لشخص مقيم في منطقة المهندسين، كما صرح بأنه هو من ألهمه في آداء ذلك الدور.

وأضاف عبد المغني، خلال لقاءه ببرنامج «صالون أنوشكا» المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، قائلاً: «هو شاب معاه شهادة جامعية، شغال ركين في المهندسين، وعايش في نفس المنطقة، وبيكسب كويس من الشغلانة دي».

وتابع عن تفاصيل دوره بالعمل: « الشاب ده قال لي: أنا لو مشتغلتش بالشهادة بتاعتي كنت همشي شمال، بس الحمد لله، أنا دلوقتي بطلع أشتغل عشان أكسب لقمة عيشي والمهم عندي إني أجوز أختي».

وتطرق الحديث عن أخطائه في بعض أعماله الفنية، وكيف استفاد منها، حيث قال: «مافيش حد اسمه مغلطش.. واللي يهمني في النهاية هو الناس اللي لازم المس الواقع اللي عايشينه من خلال الشخصيات اللي بقدمها».

وشارك محمود عبد المغني بطولة مسلسل «الركين»، الذي أذيع على شاشات التليفزيون عام 2013، النجوم: لقاء الخميسي، وإيمان العاصي، ومحمد وفيق، وكارولين خليل، ومحمود الجندي، وهو تأليف وإخراج جمال عبد الحميد.

شاهد أيضًا:

شاهد| ابن ياسمين عبد العزيز يخطف الأنظار في أول ظهور لها.. والجمهور يرد

شاهد| سما المصري تثير الجدل في اليوم العالمي للمرأة بصورة «غير لائقة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى