مرتضى منصور يوجه تهديد عنيف لطارق حامد والسبب ؟!.. فيديو

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذير شديد اللهجة للاعب وسط الفريق، طارق حامد، يُلزمه خلاله بعدم خداع جماهير نادي الزمالك الوفية والمحبة لناديها وتسليم النسخة الخاصة بعقده مع القلعة البيضاء الذي استولى عليها مع وكيل أعماله بعد التوقيع عليها.

حيث أكد المستشار مرتضى منصور، أن اللاعب طارق حامد كان قد وقع على عقود تجديد عقده مع نادي الزمالك واستولى عليهم رفقة وكيل أعماله، وذلك قبل الأزمة التي وقعت داخل النادي بعد خلافاته الأخيرة مع وزارة الشباب والرياضة والحجز على أرصدة النادي الأبيض في البنوك.

وخرج المستشار مرتضى منصور، خلال مقطع فيديو مصور نشره موقع نادي الزمالك الرسمي الثلاثاء، قال خلاله لطارق حامد: ” غدًا آخر ميعاد لك.. الساعة واحدة لو لم يرد نسختى العقد الذى استولى عليهما مع وكيله ويوقع على النسخة غير الموقعة فلا أريد أن آراه مرة ثانية فى نادى الزمالك”.

وشدد المستشار مرتضى منصور، بأنه سيقوم بتقديم بلاغ ضد أحمد يحيي، وكيل اللاعب طارق حامد، أمام النيابة واتحاد الكرة يتهمه خلاله بأنه استولى على نسختي عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

كما وجه مرتضى منصور تحذير أخر لثلاثي الفريق المعار، علي جبر، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، للتواجد صباح الأربعاء داخل أسوار نادي الزمالك والالتزام في مران الفريق بميت عقبة.

Exit mobile version