آخر الأخبار

مسلسل مصري يعيد فضل شاكر للساحة الفنية في دراما رمضان.. التفاصيل

أعلن الحساب الرسمي لشركة “العدل جروب” عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن عودة الفنان اللبناني فضل شاكر للساحة الفنية مرة أخرى، عن طريق تسجيله تتر أغنية مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة الجميلة يسرا.

وأكدت شركة “العدل جروب”، أن الفنان اللبناني فضل شاكر، سيقوم بغناء تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبل، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بعد إتهاماته الأخيرة بإنتماءه لتنظيم داعش الإرهابي.

جدير بالذكر، أن أغنية تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر أن تحمل الأغنية اسم ” شبعنا من التمثيل “، وسيتم الكشف عنها خلال الـ 24 ساعة المقبلين.

وكان الصحفي الخليجي المعروف، ربيع هنيدي، قد سرب الخبر صباح اليوم الاثنين، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث أكد خلال تغريدته أن النجم اللبناني سيعود للغناء من جديد من خلال غناء تتر مسلسل مصري يحمل اسم “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة الجميلة يسرا.

مسلسل مصري يعيد فضل شاكر للساحة الفنية
مسلسل مصري يعيد فضل شاكر للساحة الفنية

ويذكر أن أخر مشاركة للفنان اللبناني فضل شاكر، في غناء تترات مسلسلات رمضان المصرية، كان غناء تتر مسلسل “الريان” بطولة الفنان الراحل خالد صالح، والذي تم عرضه في عام 2011 وكانت الأغنية تحمل عنوان “كلنا بوشين”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى