آخر الأخبار

أبرزهم نوبات القلب.. تعرف على مخاطر ريجيم المياه لخسارة الوزن

تعددت الأقاويل مؤخرًا، حول مخاطر ريجيم المياه لخسارة الوزن ، خاصة بعدما انتشر الفترة الأخيرة، بإتباع نظام غذائي فقط يعتمد على تناول عدد معين من أكواب المياه فقط، مع تناول المشروبات الثلاثة القهوة والشاي أو الشاي الأخضر.

وخرجت صحيفة “ديلي ميل”، لتنشر تحذيرات جديدة حول النظام الغذائي المعروف في الوسط الخاص بخبراء التغذية بـ”دايت المياه”، لفقدان الوزن بشكل أسرع ونتائجه مثيرة للجدل.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إتباع دايت المياه يُحدذ تأثيرات سلبية كبيرة على جسم الإنسان، خاصة وأن متبع هذا النظام يرغب في إنقاص وزنه فقط، من خلال عدم تناول أي طعام مع تناول المياة والشاي والقهوة والشاي الأخضر فقط لا غير.

وأوضح خبراء التغذية، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النظام الغذائي الخاض بـ ” دايت المياه “، هو الأكثر خطورة على الإطلاق من أي نظام غذائي أخر، خاصة وأن دايت المياه بالأساس يكسب الجسم فقدان للشهية فيما بعد، الامر الذي سيؤدي بدوره لإحداث اضطراب في الأكل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، أن النظام الغذائي المعروف باسم “دايت المياه”، يكون سببًا سيئًا لتليف الأعضاء داخل جسم الإنسان، بجانب تعرض الإنسان للإصابة بفقدان شهية على المدى البعيد، بالإضافة للتعرض لنوبة قلبية بشكل سيء، ومن المعروف عن ريجيم المياه انه يساعد في خسارة الوزن بشكل ملفت في وقت قصير جدًا، حيث يمكنه إنزال 7 كيلو دفعة واحدة في يومين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى