آخر الأخبار

ننشر تفاصيل فتح باب الحجز لـ7196 وحدة سكنية إلكترونيا غدا

أعلن هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه يتم غدًا، الأحد، عن بدء التقديم بالموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير، لمشروع جنه للإسكان الفاخر، حيث يتم طرح 7196 وحدة في المدن الجديدة، ضمن المرحلة الاولى من المشروع، وذلك خلال مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، اليوم السبت.

وأوضح هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، اليوم السبت، أن تلك الشقق التي سيتم طرحها غدا تناسب شريحة متوسطي الدخل، وهناك منها تناسب محدودي الدخل،

وأضاف هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، ، في مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، اليوم السبت، أن الحجز لهذه الوحدات سيكون الكترونيًا عبر الموقع الالكتروني لبنك الإسكان والتعمير فقط، موضحًأ أن نشر كراسة الشروط سيتم غدًا، وسيتم إتاحة جميع المعلومات عن الوحدات واسعارها وطرق السداد عبر الموقع الالكتروني، ومن ثم يقوم المواطن بسداد مقدم الحجز 100 ألف جنيه لبنك التعمير والاسكان.

وأشار هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، ، في مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، اليوم السبت، إلى أنه يتم حجز الوحدة على الفور باسم المواطن بمجرد حجزها إلكترونيًا ودفع المقدم.

وذكر، هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، ، في مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز”، اليوم السبت، إلى أن انظمة التقسيط تكون على مدار ثلاث أو خمس أو سبع سنوات، مؤكدا على أن هناك ميزة كبرى للحاجزين بخصم 7% في حال دفع ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين فقط.

جدير بالذكر، أن أخر ما أعلن عنه متحدث الإسكان بشأن حجوزات الشقق والوحدات التي تطرح، هي شقق الاسكان الاجتماعي الحر، وكان آخر أيام الحجز هو يوم 5 سبتمبر، وكان قد أعلن هاني يونس أن هذه الشقق بمساحة 90 متر مربع، وتتكون من 3 غرف وصالة، بتشطيب كامل، والاستلام بعد شهرين من غلق باب الحجز، مضيفا أن مدينة القاهرة الجديدة بها عدد قليل من الوحدات، كما أن تسليم الوحدات الخاصة بالإعلانات السابقة الآن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى