مكتب الاتحاد المصري لطلبة صيدلة سوهاج يحتفل بالذكرة الرابعة لتأسيسه بهذه الطريقة.. صور

نظم مكتب الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة في جامعة سوهاج EPSF-Sohag حملة بعنوان “ميجا إيفينت”، الذي يشمل حملات عديدة في يوم واحد، لنشر الوعي الصحي في المجتمع وأهمية دور الصيدلي.

مكتب الاتحاد المصري لطلبة صيدلة سوهاج

وانتهى فريق المكتب من التوعية بأمراض “السكري، و متلازمة داون و سرطان الثدي في جامعة سوهاج، كما قام الفريق بحملتين توعية عن التطوع ومجالات الصيدلي في المجتمع، إضافة إلى نادي اللغة الانجليزية، حيث يتحدث المشاركون باللغة الانجليزية لتطوير اللغة والتمكن منها.

مكتب الاتحاد المصري لطلبة صيدلة سوهاج

وكان مكتب الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بجامعة سوهاج، نظموا مجموعة قوافل طبية في قرى ومراكز الصعيد، يعد أخر قافلة قاموا بها كانت داخل قرية فزارة بمركز المراغة سوهاج، بهدف نشر الوعي الصحي بالمجتمع وتقديم المساعدات وإنقاذ الحالات الإنسانية.

مكتب الاتحاد المصري لطلبة صيدلة سوهاج

قام فريق المكتب بالتعاون مع مجموعة من أطباء متخصصين بالكشف الطبي لسكان القرية على أمراض الباطنة والعظام والأطفال وأمراض النساء والمسالك البولية أيضًا، وتم صرف العلاج لهم بالمجان.

مكتب الاتحاد المصري لطلبة صيدلة سوهاج

ويذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيادلة EPSF، منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح، وعضو كامل بالاتحاد العالمي لطلاب الصيدلية الذي يضم 84 دولة في العالم، وتأسس في العام 1982، وهدفها تعزيز دور الصيدلي في المجتمع.

 

Exit mobile version