آخر الأخبار

ممدوح عباس ساخرًا من مرتضى منصور بعد التراجع عن ايقاف النشاط: «هتلعب يا حنفي».. صورة

سخر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي، بعد قرار الأخير بالتراجع عن وقف النشاط الرياضي والانسحاب من الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور قد قرر التراجع عن قراره السابق والذي اتخذه قبل عدة أيام حول وقف النشاط الرياضي بالنادي ومن بينها عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه ترك الأمر لرجال الدولة من أجل انهاء الأزمة الخاصة بنادي الزمالك وملاحقة اعضاء مجلس إدارته قضائيًا.

وقال ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “هتلعب يا حنفي للمرة المية عشان متبقاش تعملي فيها شجيع السيما…. يا حنفي”.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في مؤتمر الصحفي خلال ايام الماضية بمقر نادي الزمالك، تجميد النشاط الرياضي في النادي والانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، إلى ان يعرف الجريمة التي اقترفها هو ومجلسه على حد قوله، حتى تتم ملاحقتهم قضائيًا.

ويرتبط مرتضى منصور وممدوح عباس بعلاقة أقرب للعداء، حيث يرفض الأول منح الثاني مستحقاته لدى نادي الزمالك التي كان قد أقرضها للنادي أثناء توليه كرسي الرئاسة في القلعة البيضاء، متهمًا إياه بتخريب وإفلاس النادي.

شاهد ايضًا..

مفاجأة.. شيكابالا وباسم مرسي «خارج الخدمة» في انطلاق الدوري اليوناني

متعب يقدم نصيحة مانويل جوزيه لوليد أزارو بعد فشله في التسجيل من فرصة سهلة أمام الحرس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى