آخر الأخبار

ديسابر يبلغ الإسماعيلي برغبته في الرحيل.. شاهد التفاصيل

المدير الفني سباستيان ديسابر يبلغ الإسماعيلي برغبته في الرحيل عن فريق الدراويش، خلال الفترة الجارية، على الرغم من تربعه رفقة فريق الإسماعيلي، على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن وبعد مرور 16 جولة، برصيد 37 نقطة.

وطالب ديسابر، من إدارة الإسماعيلي، الرحيل عن الفريق، لوجود عروض قوية، وذلك عقب مباراته اليوم الأربعاء، ضمن مسابقة الدوري المصري، والتي خاضها أمام الرجاء، وانتهت بخماسية قاسية دون رد.

ويمتلك ديسابر، مدرب الإسماعيلي، عرض من منتخب أوغندا، حيث أعلن خلال حديثه مع إدارة الإسماعيلي الأسبوع الماضي، أن هناك عروض قادمة من فرق أخرى يرغب ديسابر في قيادتها الفترة المقبلة، بخلاف منتخب أوغندا.

وكانت إدارة الإسماعيلي، قد أبلغت ديسابر، الخميس الماضي، أنها متمسكة ببقاءه في قيادة الإسماعيلي، خاصة بعد النتائج التي حققها مع الدراويش مؤخرًا، وأدى لتربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة.

ومن جانبها، تسعى إدارة الإسماعيلي، الفترة الجارية، تعديل عقد المير الفني، ديسابر، للإبقاء عليه في تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وبعد فوز فريق الإسماعيلي اليوم الأربعاء، وصل رصيده إلى النقطة 37، متربعًا جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، ليوسع الفارق بينه وبين فريق النادي الأهلي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 30 نقطة، ولم يخسر فريق الدراويش سوى مباراة واحدة كانت أمام النادي الأهلي، وانتهت بهدفين دون رد، أحرزهما عمرو السولية، وعبد الله السعيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى