آخر الأخبار

نحيبه مثل المرأة..ظهور مخلوق غريب ارتبط ظهوره بنهاية العالم

ارتبط ظهوره بكل ما هو مخيف ويوحي بنهاية العالم، ينتحب مثل امرأة، وله عنق تشبه الأفعى ، أثار الرعب في كل مكان ظهر فيه والبعض اعتبر ظهوره غير عادي وأنه علامة من علامات ظهور أبليس، فأطلقوا عليه طائر الشيطان ..فما هي حكاية هذا الطائر ولماذا يخاف الجميع منه؟

ظهور مخيف

في قرية في نيوزيلندا جرفت مياه البحر كائنا مخيفا لم يرى أحد مثله أبدا.جرفه الماء ليفاجأ الجميع بشكله المخيف ، له ساقان وذيل وله أجنحة غريبة ومجموعة من الأسنان وهيكل عظمي.
وفورا تم الاتصال من قبل السكان بالسلطات المحلية التي هرعت إلى الشاطئ واندهشت من منظر الكائن العجيب، لم يكن هذا الكائن إلا طائر يدعى طائر الشيطان حسب بعض السكان المحليين والذين أفادوا أن هذا الكائن الذي جرفته المياه ما هو إلا ذلك واعتبره البعض نذير شؤم

ظهر في إيطاليا

وقد ظهر هذا الطائر من قبل منذ عدة سنوات ..وقد ظهر فوق سقف إحدى الكنائس في إيطاليا، وكان هذا الطائر قد ظهر في الفترة التي كانت تعاني فيها إيطاليا من عارض صحي.
ولم يفهم أحد ماهية شكل هذا الطائر فالبعض قال إنه يشبه الوطواط أو الغراب أو أنه بين ذلك وذلك وانتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى طائر الشر الذي ظهر في إيطاليا .

هل ظهر في أمريكا ؟

وفي نيويورك أربك الخبراء ظهور هذا الطائر وسموه السكان بطائر الشر ، وقيل أن ما تم رؤيته في نيويورك هو طائر أسود يشبه الغراب له رأس صغير وله رقبة مثل رقبة أفعى طويلة .
واكتشفوا أن هذه الطيور تسبح في الماء مستخرجة رقبتها الطويلة وتعيش في المناطق الساحلية لكنها طيور انعزالية
ولكنه لم يظهر من قبل في مدينة نيويورك منذ عام 1992 وفجأة ظهر على الأشجار وبكثرة .
واعتبر البعض أن وجوده ما هو إلا إنذار بنهاية العالم وذلك نظرا لشكله الغريب، لكن العلماء رجحوا ظهور هذا الطائر في تلك الفترة، يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة والتي زادت بشكل غير ملحوظ في الفترات الأخيرة.
مما جعل بعض الطيور الانعزالية تقوم بالهجرة الجماعية محاولة منها للبعد عن درجات الحرارة العالية والاقتراب من درجات الحرارة المنخفضة .

ارتبط بنهاية العالم

ارتبط اسم طائر الشيطان أيضا بطائر آخر هو “آلاما “وهو طائر يعيش في سريلانكا ..وبسبب صرخاته وصوته الذي شبهه البعض بصوت نحيب امرأة وشبهه البعض بأنه نوع جديد من أنواع البوم وربطه الكثيرون بأنواع مختلفة من الطيور واعتبروا وجودها نذير شؤم، وأن كارثة ستقع فور ظهورها والبعض قال إن ظهوره مرتبط بنهاية العالم.
ولكن كل تلك القصص البعض يعتبرها خرافات ليست أكثر، وان الظهور الأخير لهذه الطيور بكثرة يعود إلى التغيرات المناخية المختلفة كما رجح العلماء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى