اخر الاخبارعاجل

هذا ما قاله الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قبل اغتياله

نشرت وكالة «سبوتنيك» البريطانية أخر كلمات للرئيس اليمني السابق «علي عبد الله صالح » قبل اغتياله، حيث قال علي عبد الله صالح :”ساعة الصفر قادمة على صعيد المعارك في صنعاء”.

وتابع: “كان لا بد من إنقاذ البلاد من حماقة جماعة الحوثي، حيث رفض بالأمس الشراكة مع جماعة “أنصار الله”.

ووفقًا لما نقلته وكالة “رويترز” البريطانية، أكد سكان أن مقاتلي “أنصار الله” فجروا منزل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بوسط العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، وأن مكانه غير معروف.

مقتل الرئيس اليمني السابق «علي عبد الله صالح» .. شاهد بالصورة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة العثور على جثة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني، في أعقاب إعلان وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، اليوم الاثنين، مقتله.

وأتى تأكيد الخبر عقب تضارب الأنباء حول مصير صالح بعد تفجير جماعة الحوثي منزله وسط العاصمة صنعاء، وسيطرتهم على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

لحظة العثور على جثة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني .. بالفيديو

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن الرئيس اليمني السابق قتل في مقر اللجنة الدائمة للحزب، ثم أفادت مصادر أخرى بأنه لقي مصرعه وهو في طريقه إلى محافظة مأرب، الأمر الذي نفته مصادر من حزب المؤتمر الشعبي، مؤكدة أن صالح بخير.

وتشهد صنعاء معارك بين قوات الرئيس اليمني السابق والمسلحين الحوثيين، ازدادت وتيرتها بعد أن دعا صالح الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مؤكدا استعداده لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار، ووضع حد للحرب الأهلية في البلاد.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى