آخر الأخبار

النادي الأهلي يستعيد مدافعه في مواجهتي المقاولون العرب.. شاهد

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي ، بقيادة الدكتور خالد محمود، على عودة مدافع القلعة الحمراء، سعد سمير، للمشاركة ضمن التدريبات الجماعية للفريق الأول، استعدادًا لمواجهتي المقاولون العرب في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتقام مواجهة الأهلي أمام المقاولون الأولى، الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 6 من عمر الدوري المصري الممتاز، بينما يتقابلا مرة أخرى، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر البطولة المصرية.

الجدير بالذكر، أن مدافع النادي الأهلي، سعد سمير، عانى مؤخرًا من تمزق في العضلة الخلفية، الأمر الذي أبعده عن مواجهات النادي الأهلي الأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، واضطر المدير الفني للأهلي، حسام البدري، بتعويض غياب سعد سمير، بالدفع باللاعب الشاب محمد هاني، لتدعيم مركزي قلب الدفاع.

كما ويعاني دفاع النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة رامي ربيعة، خلال مواجهة الأهلي والزمالك في ختام الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز، وفيما بعد أصيب سعد سمير بتمزق في الخلفية، كما ويعاني أيمن أشرف، من إصابة خفيفة لحقت به ضمن مباراة الاتحاد السكندري الأحد الماضي.

ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يضم هذا المحترف المصري لمعسكر الفراعنة

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى