فن و مشاهير

شاهد.. هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة مثيرة

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، بنشر مجموعة صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام، خطفت من خلالها أنظار جمهورها ومتابعيها بإطلالتها الجذابة.

وأثارت هيفاء حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها هذه الصور، حيث ارتدت فستانا باللون الأصفر نال إعجاب العديد من محبيها، وعلقت هيفاء على الصور قائلة: «ننسى القواعد ، إذا كنت ترغب في ارتدائه».

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com.

هيفاء وهبي

تم اختيارها كملكة جمال لبنان، عام 1992،وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

هيفاء وهبي

قامت ببطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المخرج المصري خالد يوسف، واستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شاهد أيضًا ::

شاهد.. صورة حديثة للفنان عمرو دياب ودينا الشربيني تثير التساؤلات
«بعد تعرضها للهجوم من شخص مجهول».. شاهد| أجرأ إطلالات منة فضالي
«بكعب أحمر وفستان فوق الركبة».. سما المصري تحتفل ببراءتها من قضية «ما بلاش من تحت ياحودة»
«على طريقة كيم كارداشيان».. ميرهان حسين في أحدث جلسة تصوير

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى