فن و مشاهير

يسرا تبهر جمهورها بفستان أسود لامع رقيق في مهرجان القاهرة السينمائي..صور

تألقت الفنانة الممثلة يسرا بإطلالة رقيقة وبسيطة للغاية كما أبهرت جمهورها وجميع الحاضرين، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، مساء اليوم الثلاثاء.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة يسرا خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، مساء اليوم الثلاثاء، وهي مرتدية فستانا طويلا باللون الأسود اللامع، وعلى منتصف وسطها حزام بنفس اللون، وهذا ما أعطاها إطلالة رقيقة وبسيطة للغاية.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، فقد اختارت الفنانة الممثلة يسرا أن ترفع شعرها إلى الأعلى من الأمام مع تركه منسدلا على ظهرها بشكل انسيابي، وهو ما أبرز جمال ملامحها، كما اختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج فقد اختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع استخدام كحل ثقيل صاحب لتظهر جمال عينيها.

ولم تتكلف الفنانة الممثلة يسرا في إرتداء الاكسسوارات فاخترت أن تكمل إطلالتها الرقيقة بإرتداء خاتم بسيط في يديها باللون الفضي، وهو ما اكمل إطلالتها بشكل جذاب وساحر.

يذكر أن، فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائى أنطلقت في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى