آخر الأخبار

يا جبارة.. رسالة مؤثرة من هالة صدقي لشيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة هالة صدقي عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب . 

وقالت هالة صديقي لشيرين عبد الوهاب : في اغلب الأحيان الفنان الحقيقي كل  ما مر من مشاكل وضغوطات حیاتیة أزاد بريق، شیرین ازدات صدق ومشاعر وجمال مبروك يا جبارة.

طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب ثالث أغاني ألبومها الجديد بعنوان “هنحتفل” عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وقامت شيرين بالترويج للأغنية من خلال منصاتها الجديدة على السوشيال ميديا.

أزمة شيرين عبد الوهاب
اشتعلت الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بعد أن طرحت شيرين أول أغنيتين من ألبومها الجديد «بتمنى أنساك» و«اللي يقابل حبيبي» على يوتيوب.

وزادت الخلافات بين المطربة وشركة الإنتاج الفني، حيث وصلت الأزمة إلى مرحلة متقدمة مع إعلان شيرين فسخ تعاقدها مع الشركة بشكل نهائي.

وكانت شركة روتانا قد نفت ما أعلنته الفنانة شيرين عن فسخ تعاقدها مع الشركة بعد سدادها 8 ملايين جنيه، مؤكدة في بيان لها أن العقد مازال سارياً وأنه لا يحق لشيرين التعاقد مع شركة إنتاج أخرى.

وأوضح بيان روتانا: «الحديث عن فسخ أو انتهاء عقد روتانا عار تماما عن الصحة وأن المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع الشركة بموجبه منحت الفنانة شيرين شركة روتانا الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد».

مقالات أخرى قد تهمك

هجوم حاد من الجمهور على محمد رمضان.. والسبب غير متوقع

ظهور مفاجئ للفنانة إيمي سمير غانم بوزن زائد.. مفاجأة عن كيف اصبح شكلها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى